كتاب السر - روندا بايرن





 السر هو كتاب المساعدة الذاتية الأكثر مبيعًا لعام 2006 من تأليف روندا بيرن ، استنادًا إلى فيلم سابق يحمل نفس الاسم. تستند فكرته إلى قانون الجذب ويدعي أن التفكير الإيجابي يمكن أن يخلق نتائج حياة أفضل مثل زيادة الثروة والصحة والسعادة. هذا الكتاب باعت أكثر من 21 مليون نسخة، وترجمت إلى 44 لغة، ولكن مع ذلك قد جذبت قدرا كبيرا من الجدل، فضلا عن السخرية لها في العديد من البرامج التلفزيونية من كتاب السر:  - افكارك الحالية تشكل حياتك المستقبلية.

ما تركز عليه أو تفكر فيه كثيرًا سيظهر في حياتك .. - ابتكر وشكل يومك من خلال التفكير في الطريقة التي تريد أن تسير بها الأمور ، وسوف تشكل حياتك عمدا وعن قصد. التوقع هو قوة جذب فعالة. توقع الأشياء التي تريدها ، ولا تتوقع ما لا تريده. التخيل هو عملية إنشاء الصور في عقلك حيث ترى نفسك تستمع إلى ما تريد. عندما تتخيل ، تولد أفكارًا ومشاعر قوية لامتلاك الشيء في الوقت الحالي ، ومن ثم يعيد قانون الجذب هذه الحقيقة إليك ، تمامًا كما رأيتها في عقلك. لجذب الأموال ، ركز على الثروة.

من المستحيل أن تجلب المزيد من المال إلى حياتك حين تركز على الافتقار له. - عامل نفسك بالحب والاحترام، وسوف تجذب أناساً يبدون لك حباً واحتراماً. - تأثير العلاج الإرضائي مجرد مثال على قانون الجذب في حالة عمله. عندما يؤمن أحد المرضى بأن القرص علاج له ، فإنه يتلقى ما يؤمن به ويشفى. -بدلاً من التركيز على مشكلات العالم، امنح انتباهك وطاقتك للثقة، والحب، والوفرة، والعلم، والسلام. -كل شيء هو طاقة. إنك مغناطيس للطاقة، وهكذا فإنك تشحن كهربياً كل شيء ترغبه، وتشحن نفسك كهربياً إلى كل شيء تريده. -سر الحياة الأعظم هو قانون الجذب :- ينص قانون الجذب على أن الشبيه يجذب شبيه وهكذا حين تفكر في فكرة ما فإنك كذلك تجذب الأفكار الشبيه إليك -إنك مثل برج للبث ولكن برج بشري تبث ترددا بأفكارك إذا أردت أن تغير أي شئ في حياتك فلتغير التردد بتغيير أفكارك -للأفكار قوة مغناطيسية كما أن لها ترددا و عندما تفكر يتم إرسال تلك الأفكار إلى الكون و تجذب إليها مغناطيسيا كل الأشياء الشبيهة التي على نفس التردد كل شئ يرسل للخارجيعود إلى مصدره – إليك -قرر ماذا تريد أن تكون وما تريد أن تمتلك ما تريد فعله بث التردد ولسوف تتحول رؤيتك إلى حياتك - إذا استطعت أن تفكر بشأن ما تريده في عقلك و تجعل منه فكرتك المهيمنة سوف تحققه كواقع في حياتك -حين تركز أفكارك على شئ تريده و تحتفظ بذلك التركيز فإنك في تلك اللحظة تستدعي ما تريده بالقوة الأعظم في الكون -كل فكرة من أفكارك هي شئ حقيقي ...





المؤلف

روندا بايرن

الحجم

28.38 م.ب

تصنيف

تنمية بشرية

تحميل

من هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات